إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

12 يونيو، 2012

لهذه الاسباب انت عزباء حتي الان

    


لم تنسي حبّك القديم بعد: إنّ فترة من الوقت تخصصينها للشفاء من علاقة انتهت بطريقة تراجيدية أمر مطلوب ولكن حين يتعدّاه الأمر الى الانزواء في عزلتك والانقطاع عن العالم الخارجي، عليك أن تدقّي ناقوس الخطر وتفتحي أبوابك للحبّ.
- تخافين الفشل: بسبب وزنك الزائد ربّما وعدم تصالحك مع شكلك الخارجي، أو بسبب تجربة ذقت منها الأمرّين تفضلين الابتعاد عن الارتباط خوفاً من الفشل والسقوط. وأكثر ما يخيفك هي نظرة الصديقات والقريبات اليك وخصوصاً المرتبطات بينهنّ ما إذا لم تصل علاقتك العاطفية الى برّ الأمان.
- تستمعين كثيراً لصديقاتك: تصغين كثيراً لصديقاتك وتعطين لقصصهن الكثير من وقتك لدرجة اسقاطها على واقعك. فمن تجاربهنّ ومشاكلهنّ تتعظين أن الحبّ مؤلم والعلاقات العاطفية نهايتها مريرة، متناسيةً يا عزيزتي أن لكلّ منّا قراراتها وشخصيتها وقدرها.
- عملك يحتلّ وقتك: تنشغلين بالنجاح المهني، والترقيات وجني المال وتخافين الارتباط لئلاّ يسلبك رجل حريتك أويحاول طمس نجاحاتك والزامك المنزل.
-متطلّبة فوق الحدود: على ما يبدو، ما زلت تعيشين في زمن بيضاء الثلج وساندريلا وتنتظرين الرجل الكامل؛ بوسامته وماله ونفوذه وتفوّقه المهني والاجتماعيّ ونسبه المرموق وعائلته المحبّة ورومانسيته ومنزله الخياليّ وثيابه الانيقة وابتسامته الخارقة و…و….!! بالله عليك من أين ستأتين بذلك الفارس؟!