إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

23 يناير، 2012

اليك عزيزتي خمس نصائح تساعدك في لفت انتباه من تحبيه


بانوراما

خبير اجتماعي ونفسي:


قد يصعب على النساء أحياناً فهم الرجال ، فالأسرار التي يخفونها والغموض الذي يحيط بشخصيتهم ، يجعلهنّ يتساءلن عن ،


الصورة للتوضيح فقط
طرق الدخول إلى قلوبهم ، ولعلّ أبرز ما يشغل بال المرأة هو معرفة كيفية لفت انتباه حبيبها ، فإليكِ بعض الإرشادات التي قد تساعدكِ في الوصول إلى هدفكِ :
- لا تتّصلي به :يعشق الرجل المرأة التي تظهر بعض اللامبالاة ، والتي لا تبدي له اهتماماً مفرطاً ، لذا من الأفضل لكِ ان كان ذلك الشاب يعجبكِ أن لا تتّصلي به وتنتظري اتّصاله ، تأكّدي من أنّه لن يصمد طويلاً ، وسيتّصل بكِ في أقرب فرصة.
- اهتمّي بمظهركِ :إن كنتِ تريدين لفت انتباه حبيبكِ ، فعليكِ أن تغيّري بعض التفاصيل في شكلكِ كلّ فترة ، لكي يشعر بأنكِ لا تهملين جمالكِ وأنّكِ تريدين أن تظهري بأفضل حلّة ، وتبقي الأولى دائماً بنظره.
- ناقشيه :يحبّ الرجل أن تبدي المرأة رأيها في الأمور التي تهمّه إن سألها ، خاصّة إن كانت أموراً تخصّ المستقبل ، حاولي إذاً أن تتجنّبي جملة : "كما تريد" وناقشيه بطريقة لطيفة إن كانت المسائل لا تعجبكِ.
- كوني قويّة :إنّ المرأة القويّة هي تلك التي تعرف كيفية السيطرة على الأمور في المواقف الصعبة ، وهي تلفت انتباه الرجال وتجعلهم يبحثون عنها.
- لا تغضبي بسرعة :يمثّل انفعال المرأة مشكلة أحياناً لدى الرجال ، إذ إنّهم يجدون صعوبة في التأقلم مع غضبهنّ المتواصل على أمور تافهة . إن كنتِ تريدين إذاً لفت انتباه الحبيب ، فلا تغضبي بسرعة وحافظي على توازنكِ. إنّها إذاً نصائح قد تساعدكِ في لفت انتباه الحبيب ، ولكنّ التغيير والالتزام بها يبقى من شأنكِ أنتِ ، فهل تتمكّنين من ذلك؟